JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اخبار تهمك
الصفحة الرئيسية

نظارات أبل الجديدة والمبتكرة بتقنيات أدق للعالم الإفتراضي



 كشف رسميًا عن نظارتها الجديدة للواقع المعزز والواقع الافتراضي بعنوان Vision Pro headset" لعام 2023م.

في خطوة مثيرة للإعجاب، قدمت شركة Apple أحدث منتج رئيسي لها منذ عام 2014، وهي نظارة الواقع المعزز والواقع الافتراضي Vision Pro headset.

تم تصميم هذه النظارة لتوفير تجربة استثنائية للمستخدمين، حيث تمتاز بالتكنولوجيا المتقدمة والأداء الرائع. تأتي النظارة بسعر تنافسي قدره 3499 دولاراً، ومن المقرر أن يتم طرحها للبيع في العام المقبل.

تتميز نظارة Vision Pro بكاميرات خارجية تسمح للمستخدمين بالتفاعل بشكل مباشر مع المحتوى الرقمي في الواقع المختلط. يمكن للمستخدمين الاستمتاع بمجموعة واسعة من التطبيقات والخدمات التي تقدمها Apple، بما في ذلك الـMail وMusic وMessages وSafari، من خلال Home view الذي يظهر على الشاشة عند ارتداء النظارة.

تم تطوير Vision Pro headset بعناية فائقة لتلبية احتياجات المستخدمين الأكثر تطلبًا، وتوفير تجربة مذهلة ومفعمة بالحيوية في الواقع المعزز والواقع الافتراضي.

لا شك في أن نظارة Vision Pro headset ستكون منتجًا مثيرًا للاهتمام لعشاق التكنولوجيا حول العالم، وستضع Apple مرة أخرى نصب أعينها كمبتكر رائد في مجال الأجهزة الذكية والابتكار التقنالمعزز لعرض محتوى رقمي متفاعل على الواقع الحقيقي. قد تتضمن هذه التقنية عرض معلومات وإشعارات متعلقة بالموقع والوقت والأنشطة اليومية.

تتبع الحركة والموقع: قد تتضمن نظارات آبل الذكية تقنيات تتبع الحركة والموقع للمستخدم، مثل البوصلة وتقنية تحديد المواقع العالمي (GPS)، وذلك لتمكين تجربة واقع معزز دقيقة ودقيقة.

التحكم الصوتي: قد يتوفر في نظارات آبل الذكية نظام تحكم صوتي متقدم يعتمد على تقنيات مثل Siri، والذي يسمح للمستخدم بالتفاعل مع النظارات وتنفيذ الأوامر والتحكم في الوظائف المختلفة باستخدام الأوامر الصوتية.

 للمستخدمين تجربة واقع مختلط، حيث يتم دمج العناصر الرقمية في بيئة الواقع الفعلي. يمكن للمستخدمين رؤية وتفاعل مع العناصر الافتراضية التي تندمج بشكل سلس مع المحيط المحيط بهم.


كاميرات خارجية: تحتوي نظارة Vision Pro على كاميرات خارجية تسمح للمستخدمين بالتفاعل مع المحتوى الرقمي في الواقع المختلط. يمكن استخدام هذه الكاميرات لتتبع الحركة والتفاعل مع العناصر الافتراضية داخل البيئة المحيطة.

شاشات عالية الدقة: تأتي Vision Pro headset بشاشات عالية الدقة توفر صورًا نقية وواقعية. تساهم هذه الشاشات في تحسين تجربة المستخدم وتوفير تفاصيل دقيقة وألوان غنية.

تقنية الصوت المكتمل: تدعم نظارة Vision Pro تقنية صوت مكتمل (Spatial Audio)، مما يسمح بتجربة صوتية ثلاثية الأبعاد وواقعية. يتيح هذا للمستخدمين تتبع وتحديد مصادر الصوت في البيئة المحيطة.

معالجة قوية: تعتمد نظارة Vision Pro headset على معالجة قوية ومتقدمة لتشغيل تطبيقات وألعاب الواقع المختلط بسلاسة وفعالية. تساعد هذه المعالجة القوية في تحقيق أداء سلس واستجابة سريعة.

author-img

&عولمة الأضواء&

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة