JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اخبار تهمك
الصفحة الرئيسية

جامعة جدة تفتح 13 برنامج الدبلوم بدون رسوم ومجانية


 تهانينا لجامعة جدة على فتح 13 برنامج دبلوم للقبول الجامعي. تعد جامعة جدة واحدة من أهم الجامعات في المملكة العربية السعودية ، وتسعى دائماً لأفضل فرص تعليمية متميزة.


البرامج التي تم فتحها في جامعة جدة برامج تعمل في مجالات  السياحة والبيانات وإدارة مستودعات وحماية البيئة وتقنية المعلومات وإدارة الفندقة  وإدارة الرياضية وإرشاد سياحي  والمحاسبة  والموارد البشرية، وتهدف هذه البرامج إلى تحسين التعليم والتدريب المهني في هذه المجالات.


وفتح الجامعة للبرنامج فرصة ممتازة للطلاب الذين يسعون للحصول على شهادات دبلوم معترف بها دولياً ، وعلاقة في تطوير مهاراتهم فرصهم في سوق العمل.


نتمنى لجامعة جدة وللطلاب الذين يتابعون هذه البرامج كل التوفيق والنجاح في مسيرتهم الأكاديمية والمهنية.

هي إحدى الجامعات الرائدة في المملكة العربية السعودية وتقع في مدينة جدة. تأسست الجامعة في عام 1967 وتعتبر مؤسسة تعليمية حكومية تقدم مجموعة واسعة من البرامج الأكاديمية والبحثية.


تتميز جامعة الملك عبد العزيز بتاريخ طويل من الإنجازات الأكاديمية والبحثية في مختلف المجالات. تضم الجامعة عددًا كبيرًا من الكليات والمعاهد التي تقدم برامج درجة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في مجموعة واسعة من التخصصات.


تشمل بعض كليات ومعاهد جامعة الملك عبد العزيز:

كلية العلوم: توفر برامج في العلوم الأساسية مثل الكيمياء والفيزياء والأحياء، بالإضافة إلى تخصصات متقدمة مثل علوم الحاسوب وعلوم البيئة.

كلية الهندسة: تقدم برامج على مستوى عالٍ في مجالات الهندسة المختلفة مثل الهندسة الميكانيكية والهندسة الكهربائية وهندسة الحاسبات.

كلية الطب: تعتبر واحدة من الكليات الطبية الرائدة في المملكة وتقدم برامج التعليم الطبي والبحث العلمي في مجالات الطب والجراحة والصيدلة.

كلية العلوم الاجتماعية: تضم مجموعة من البرامج في مجالات العلوم الاجتماعية وعلم النفس والاقتصاد والعلوم السياسية.

كلية العلوم الإدارية: تقدم برامج في إدارة الأعمال والمحاسبة والتسويق والاقتصاد والتمويل.

بالإضافة إلى الكليات المذكورة، تضم جامعة الملك عبد العزيز أيضًا عددًا من المعاهد والمراكز البحثية المتخصصة في مجالات مثل العلوم الطبية والهندسة والعلوم البيئية.


author-img

&عولمة الأضواء&

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة