JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اخبار تهمك
الصفحة الرئيسية

زلزال يضرب تركيا بقوة 5,5 درجة بقياس ريخترفي ولاية أضنة

 



شهدة ولاية أضنه الواقعة في جنوب تركيا  بقوة 5,5 درجة بقوة ريختر ولم يسفر عن ذلك أي إصابات ناتجة عن ذلك الزلزال حتى الآن

 هناك دائمًا احتمالية حدوث زلازل أخرى في المنطقة المنخفضة الزلزالية في تركيا. تقع تركيا على الحدود اللوحية بين الصفائح الأوروبية والآسيوية، مما يعني أنها منطقة نشطة زلزالياً.


وقد شهدت تركيا عدة زلازل كبيرة في الماضي، مثل زلزال 1999 في مدينة إسطنبول الذي أسفر عن وفاة الآلاف وإصابة العديد من الأشخاص وتدمير العديد من المباني.


وتعمل السلطات التركية على تحسين الإجراءات الاحترازية والإنقاذ للتعامل مع الزلازل المحتملة، بما في ذلك تحديث البنية التحتية وتطوير الإجراءات الطارئة وزيادة الوعي العام حول كيفية التصرف في حالة وقوع زلزال

هل هناك موارد عبر الإنترنت يمكنني الاطلاع عليها لمعرفة المزيد عن الزلازل في تركيا؟

نعم، هناك العديد من الموارد المتاحة عبر الإنترنت التي توفر معلومات حول الزلازل في تركيا. إليك بعض المصادر التي يمكنك الاطلاع عليها:


المركز الوطني الأمريكي للمعلومات الزلزالية والتحليل: يوفر هذا الموقع معلومات حول الزلازل في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك تركيا. يتضمن الموقع خرائط وتحليلات ومعلومات أخرى عن الزلازل.


موقع الإدارة العامة للكوارث والطوارئ في تركيا: يوفر هذا الموقع معلومات حول الزلازل والكوارث الطبيعية الأخرى في تركيا، ويشمل معلومات حول الإجراءات الوقائية والإغاثية

author-img

&عولمة الأضواء&

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة