JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اخبار تهمك

إنخافاض تصدير النفط في أمريكا مايقارب 10 مليون برميل في الأسبوع بأسباب

 


كشفت شركة أمريكيا عن إنخفاض في مخزون النفط بواقع 10 مليون برميل بواقع إنخفاض 3 مليون برميل سجلت في الأسبوع الماضي وأرتفاع في الخام برنت بنسبة 0.11% إلى 85 دولار للبرميل وتأتي الأسباب الحاصله في فلوريدا بسبب إعصار إداليا .

ويأتي سبب انقطاع خط الأمدادات التي تأثر من الإعصار وزيادة الطلب وقد يكون هناك زيادة في خط الإمدادات العالمية وإحتمال  تدهور الطلب وتترقب الأسواق زيادة الإمدادات من خط الأنابيب روسيا والعراق وقالت روسيا ستخفض إنها ستخفض تدريجيا إنتاجها.

 وقد يحصل عطل إنتاج النفط: الإعصار قد يتسبب في تعليق أو تقليل عمليات الإنتاج في حقول النفط ومنشآت الاستخراج. يتم إجلاء العمال وتعليق العمليات قبل وصول الإعصار، وقد يستغرق بعض الوقت لاستئناف الإنتاج بعد انتهاء العاصفة.



تعطل المصافي: الإعصار يمكن أن يؤثر على المصافي النفطية ويتسبب في توقفها مؤقتًا أو تقليل قدرتها على معالجة النفط الخام. هذا يؤثر على إمكانية تحويل النفط الخام إلى منتجات نفطية م rية.


تأثير على البنية التحتية: الإعصار يمكن أن يلحق أضرارًا بالبنية التحتية المرتبطة بصناعة النفط، مثل الأنابيب والمرافئ البحرية. قد يتعذر نقل النفط بشكل طبيعي من حقول الإنتاج إلى المصافي أو من الموانئ إلى وسائل النقل البحرية.


تأثير على وسائل النقل: الإعصار يمكن أن يضر بوسائل النقل المستخدمة في نقل البترول، مثل الناقلات البحرية والأنابيب. قد يتعطل تدفق البترول من المواقع الإنتاجية إلى المصافي أو من المصافي إلى الموانئ.


تهم الحكومة الأمريكية والشركات النفطية اتخاذ تدابير للتعامل مع تأثيرات الأعاصير على صناعة النفط والغاز. وتشمل هذه التدابير تخزين الاحتياطيات، وتعزيز البنية التحتية، وتحديد طرق تعزيز إمكانية الاستجابة السريعة


author-img

&عولمة الأضواء&

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة