JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اخبار تهمك
الصفحة الرئيسية

تعلن وزارة الحج والعمرة على وظائف لعام 1445هجري

 

أعلنت وزارة الحج والعمرة عن وظائف للجنسين في مكة المكرمة فقد أعلنت عنها بتاريخ 23 أغسطس 2023م الموافق 8 صفرلعام 1445 هجري على غرار الرواتب الحج الموسمية ويمكن للمواطنين التقديم على منصة الجدارة وأن يكون المتقد سعودي الجنسية من حملة البكاليريوس فوق وتسجيل عن طريق حساب جديد في نفاذ الوطني الموحد ومن ثم العودة إلى منصة جدارةوتسجيل بإستخدام نفاذ الوطني.


وقد هدفت الوزارة غلى تقديم عن طريق منصة جدارة للباحثين عن العمل والمتاحة للقطاعين العام والخاص وبدأ التقديم من يوم الأربعاء الموافق 8 صفر وستستمرحتى  تاريخ13 صفر .


ومن التخصصات التالية 15 وظيفة ومنها:

أخصائي أمن سبراني " محلل بيانات " أخصائي استراتيجي ممارس " محاسب تكاليف الممارس " باحث تنظيم مساعد "

باحث أمن سبراني ممارس " محلل بيانات "مطور برنامج " مطور برنامج " مهندس إدارة مشاريع " باحث أمن وسلامة"

باحث تدريب وابتعاث مساعد" اخصائي حماية بيانات " أخصائي ذكاء أعمال مساعد .

بعض شروط التقديم للخريجي من النساء والرجال :

لمؤهلات التعليمية: عادةً ما تتطلب وزارة الحج مؤهلات تعليمية مناسبة للوظائف المعلن عنها. قد يتم تحديد درجة البكالوريوس أو الماجستير في تخصص ذي صلة كشرط أساسي. قد تكون هناك متطلبات إضافية للدرجات العلمية أو الشهادات المهنية المعترف بها.


الخبرة العملية:

 في مجال ذي صلة للتقديم على بعض الوظائف. قد يتم تحديد عدد سنوات الخبرة  او في الأقدمية التخرج التي يجب أن يكون لديك لتكون مؤهلاً للوظيفة وإختبار القدرة المعرفية للمرتبة السادسة والسابعة والثامنة 

قبول المتقدمين في التخصصات الغير تربوية ومن ثم التربوية وتعدي المقابلة الشخصية المحدد ويعتمد على المفاضلة لمؤهل والمعدل التراكمي والأقدمية التخرج وتعاقد مع المتقدمين لوظائف الحج والعمرة دوام كامل وهو العقد الذي يعمل الرسمية لقرار الوزارة.

author-img

&عولمة الأضواء&

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة