JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اخبار تهمك
الصفحة الرئيسية

الدوري يلو لكرة القدم في سعودية 18 فريقا من درجة الأولى للمحترفين

 



يبدأ الدوري السعودي للمحترفين غدا الأثنين 14 أغسطس، المعروف أيضًا باسم دوري يلو المحترفين السعودي أو دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. يعتبر هذا الدوري الأعلى في نظام الدوريات السعودية ويشارك فيه أندية الدرجة الأولى في المملكة العربية السعودية.


تأسس الدوري السعودي للمحترفين في عام 1976 ويتكون من 18  فريقًا تتنافس على مدار الموسم للفوز بلقب البطولة. يتم تنظيم المباريات ، حيث يلتقي كل فريق مع الفرق الأخرى مرتين - مرة في ملعبه ومرة في ملعب الفريق الخصم.


الدوري السعودي للمحترفين يحظى بشعبية كبيرة في المملكة العربية السعودية ويعد واحدًا من أبرز البطولات في الشرق الأوسط. يشهد الدوري تنافسًا قويًا بين الأندية ويستقطب العديد من اللاعبين الموهوبين من السعودية والعالم.



وقد جاء البيان بإستضافة اللاعبين أجانب ويشهد الموسم الجديد 5 أندية صعدت من دوري الثاني وهي الترجي .البكيرية.النجمة .الصفاء.الجندل.وقد هبطت كل من العدالة والباطن من محترفين الى الدوري الأول في مقابل صعود الرباعي والأهلي والحزم 

والأخدود والرياض.وسيقام المباراة في 14 ملعب منها:ملعب الأمير محمد بن فهد بدمام  وملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر و وملعب الصالة الرياضية بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة 




author-img

&عولمة الأضواء&

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة