JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اخبار تهمك
الصفحة الرئيسية

سهم أديس القابضة للحفر وإنتاج النفط تطرح أسهمها في السوق

 


تطرح شركة أديس القابضة اسهمها في السوق السعودي لحفر وإنتاج النفط والغاز في شرق الأوسط وشمال أفريقيا وطرحها لعامها الأولي وقد أعطتها هيئة المال الموافقة في 21 يونيو 2023 م وطرحت مايقارب 338.7 مليون سهما عاديا من إجمالي 

رأس مالها الإجمالي من رأس مال الشركة وبيع مايقارب 101.6 مليون سهما عادية وإصدار 237.1 سهما جديدا من خلال زيادة راس مال ..

وتمثل أسهم البيع نسبته 9% وأسهم جديدة بنسبة 21% من راس المال سيتم طرح أسهم للإكتتاب للمستثمرين والأفراد من المؤسسات والشركات الخارجية الولاية المتحدة وسيتم تخصيص 33.87 مليون للأفراد المكتتبين بما يعادل 10% من إجمالي الطرح .    

شركة أديس القابضة (Ades Holdings) هي شركة متخصصة في قطاع النفط والغاز. تأسست الشركة في عام 1996 وتتخذ من القاهرة مقرًا لها.

تعمل شركة أديس في مجالات عدة تتعلق بالصناعة البترولية، بما في ذلك: الحفر والاستكشاف: تقدم الشركة خدمات الحفر والاستكشاف للشركات العاملة في صناعة النفط والغاز، وتشمل ذلك حفر الآبار الاستكشافية والتطويرية والاستخراجية.الخدمات الهندسية والتقنية: توفر أديس  القابضة خدمات هندسية وتقنية متعددة، بما في ذلك التصميم الهندسي والاستشارات الفنية وتوريد المعدات والتكنولوجيا اللازمة لمشاريع النفط والغاز.التشغيل والصيانة: تقدم الشركة خدمات التشغيل والصيانة للمنشآت النفطية والغازية، بما في ذلك صيانة المعدات والأنابيب والمرافق.تحلية المياه ومعالجتها: تعمل أديس في مجال تحلية المياه ومعالجتها لتلبية احتياجات الصناعة النفطية والغازية

author-img

&عولمة الأضواء&

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة