JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اخبار تهمك
الصفحة الرئيسية

هاري كين وإفتتاحه الدوري الألماني مع فريقة بايرن ميونخ.


 

فوز بايرن ميونخ افتتح بايرن ميونخ موسم 2024 م بفوزه امام  فيردر بريمن بأربعة أهداف دون رد في كاس السوبر الدوري الالماني وقد خاض فريق باين ميونخ بقياده مدربي توماس بعد عدد من التغيرات وهيكل على المستوى الاداري تم تعيين كريستيان دريسن نائب لمجلسه ورئيس تنفيذي لاوليفر وقد دعم النادي ميونخ صفوف اربع لاعبين.

هم نمساوي كون راد لعب وسط ولابيزيج والبرتقالي رفاييل الروسي وقد قاد النجم واللاعب الإنجليزي هاري كين التشكيل الرسمي لفريقه جاء فوز بايرن بمشاركه هاري كين للمره الاولى له عندما صنع الهدف الأول في اربع دقائق .

ثم عزز فريقه الهدف الثاني بتسديده رائعه ولم يقدم في بدايه الشوط الأول لأنه ابتعد بشكل كبير عن منطقه الجزاء وقد احسن اداءه في الشوط الثاني بتسديده الهدف الثاني وقد افتتح بايرن ميونخ الدوري الموسم الجديد على ملعب فيسير ستاديوم .

. وقد خاض الفريق التشكيله التاليه الهجوم ثاني وكومان وكين  وثاني بحراسه المرمى اولريتش والدفاع أوباميكانووكيم مين  بزراوي ويديفيز بينما اتفق مسؤولي النادي البافاري 120 يورو لضم صفقه تاريخيه هاريكين مهاجم وقائد تون تنهام و50 مليون يورو للتعاقد مع المدافع الكوري كيم مين جاي .



بايرن ميونخ هو نادي كرة قدم ألماني مقره في ميونخ، ألمانيا. يُعتبر بايرن ميونخ واحدًا من أندية القمة في كرة القدم الألمانية والعالمية. تأسس النادي في عام 1900 ويشتهر بتاريخه العريق ونجاحه الكبير.


بايرن ميونخ يشارك في الدوري الألماني الممتاز وهو أحد أندية القمة في البطولة. فاز الفريق بالعديد من البطولات والألقاب على مر السنين، بما في ذلك الدوري الألماني الممتاز (Bundesliga) وكأس ألمانيا (DFB-Pokal) ودوري أبطال أوروبا (UEFA Champions League) وكأس العالم للأندية (FIFA Club World Cup).


تحت قيادة مدربه الحالي، يوليان ناجلسمان، يمتلك فريق بايرن ميونخ تشكيلة قوية من اللاعبين المميزين مثل روبرت ليفاندوفسكي، توماس مولر، ليروي ساني، جوشوا كيميتش، مانويل نوير وغيرهم من النجوم.

بايرن ميونخ يلعب مبارياته الرسمية في ملعب أليانز أرينا، وهو أحد أكبر الملاعب في ألمانيا.


باختصار، فريق بايرن ميونخ هو أحد أندية كرة القدم الأكثر نجاحًا وشهرة في العالم، ويحظى بقاعدة جماهيرية عريضة حول العالم

author-img

&عولمة الأضواء&

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة