JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اخبار تهمك
الصفحة الرئيسية

رونالدوا يسجل هاترك على الفتح

 


أقامت مباريات اليوم بين النصروالفتح وفتتحت المباراة بهدف كريسيانو بثلاثية جميلة بتاريخ اليوم الجمعه الموافق 9صفر لعام 1445هجري.

والتي أقيمت في ملعب" الملك عبدالله بن جلوي" وبدوري جدا رائع وسجل اللاعب ساديو ماني السنغالي بهدفين نظيفين 

وإنتهت المباراة ب 5-0 للفتح وقد حقق العديد من الأهداف الرائعة خلال مسيرته الرياضية. يشتهر رونالدو بمهارته الفردية الاستثنائية وقدرته على تسجيل الأهداف من مختلف المواقف، سواء كانت تسديدات من مسافات بعيدة أو تسديدات رأسية أو تسديدات من داخل منطقة الجزاء.

رونالدو قد حقق العديد من الأرقام القياسية والإنجازات الهامة في مسيرته، ومن بينها تسجيله أكثر من 700 هدف في مسيرته الكروية.


وقد  حقق العديد من الأرقام القياسية المذهلة خلال مسيرته :

أكثر لاعب تسجيلًا للأهداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا: حقق رونالدو رقمًا قياسيًا بتسجيله 134 هدفًا في دوري أبطال أوروبا (حتى سبتمبر 2021)، وهو الرقم الأعلى لأي لاعب في تاريخ البطولة.


وكان بارعا لتسجيلًا للأهداف في تاريخ المنتخب البرتغالي: يعد رونالدو أكثر لاعب تسجيلاً للأهداف في تاريخ المنتخب البرتغالي، حيث سجل أكثر من 100 هدفٍ حتى الآن.


وقد تميز بجائزة الكرة الذهبية: حصل رونالدو على جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم خمس مرات حتى سبتمبر 2021، وهو رقم قياسي مشترك مع ليونيل ميسي.

وتسجيلاً للأهداف في موسم واحد في الدوري الإسباني: في موسم 2014-2015، سجل رونالدو 48 هدفًا في الدوري الإسباني، وهو رقم قياسي لأعلى عدد من الأهداف في موسم واحد.


وقد حقق فوزًا بجائزة أفضل هداف في الدوري الإسباني: حصل رونالدو على جائزة بيتشيتشي كأفضل هداف في الدوري الإسباني خمس مرات، وهو رقم قياسي.

author-img

&عولمة الأضواء&

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة