JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اخبار تهمك
الصفحة الرئيسية

براي وايت إلى مثواه الأخير


 أعلنت مواقع التواصل الإجتماعي عن وفاة المصارع براي وايت عن عمر يناهز 36 عاما بسبب نوبة قلبية على أثرها فارق الحياة وقد إعتزل المصارعه لفترة مايقارب السنه راي وايت هو المصارع الحر الأمريكي الشهير. وُلد براي وايت في 23 مايو 1987 في لافيت، فلوريدا. اشتهر بمشاركته في منظمة المصارعة العالمية (WWE)، حيث كان عضوًا في الفريق المعروف باسم "ذا وايت فاميلي" (The Wyatt Family). كان وايت يتميز بشخصيته المظلمة والغامضة وقدرته على التحكم في الجماهير والمصارعين.


عرف بالمظهر البدني الكبير والشعر الطويل واللحية، وكان يرتدي ملابس سوداء وقبعة على شكل قرون. اعتبرت مقاطعه النفسية والعقلية في الحلبة من أبرز جوانب شخصيته، حيث كان يستخدم التلاعب النفسي والتهديدات لإرباك خصومه وتحقيق الفوز.


شهدت مسيرة براي وايت العديد من الانتقالات والتطورات في WWE ، حيث تفرعت شخصيته لتشمل فرقًا مستقلة ومباريات فردية، وشارك في عروض مثل "رو" و"سماكداون". وايت حقق العديد من البطولات والانتصارات خلال مسيرته، وأثار اهتمام الجماهير بفضل أدائه المميز وشخصيته الفريدة.



 وفي سبتمبر 2021، آخر بطولة فاز بها براي وايت في WWE هي بطولة "Universal Championship" التي فاز بها في عرض "WrestleMania 37" في أبريل 2021. في ذلك الحدث، تغلب براي وايت على راندي أورتن وأصبح بطلاً لـ "Universal Championship".

متاز شخصية براي وايت بأسلوبها المظلم والغامض والغريب. يظهر براي وايت عادةً بمظهره المرعب والملابس المميزة، وهو يستخدم أسلوبًا مهووسًا وتلاعبًا نفسيًا في مبارياته وفي عروض WWE. يرافقه عادةً مجموعة مشجعين يُعرفون باسم "The Firefly Fun House"، ويشمل ذلك الشخصيات الأخرى في القصة مثل "The Fiend" و"Alexa Bliss".


براي وايت حقق العديد من الانتصارات والبطولات في WWE، بما في ذلك فوزه بلقب "WWE Championship" و"Universal Championship". كما كان له مباريات بارزة في العديد من الأحداث الكبرى مثل WrestleMania وSummerSlam.



 

author-img

&عولمة الأضواء&

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة