JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اخبار تهمك
الصفحة الرئيسية

تويوتا تستأنف العمل في مصانعها غدا بسبب تعطيل في نظام الإنتاج

 


صرحت شركه تويوتا موتور التابع لها في اليابان  باستئناف العمليات غدا الاربعاء في مصانعها في اليابان  بسبب تعطيل نظام الانتاج خلال التوقف للتشغيل المحلي من حيث المبيعات و تستانف 25 خط انتاج في 12 مصنعا باسواقها المحليه وتواصل الشركه لمعرفه سبب العطل الذي قالت انه ليس ناجما عن هجوم الكتروني  على الاطلاق وقد اصيبت في العام الماضي عندما تعرض احد مورديها لهجوم الالكتروني وذلك لتعطل الذي استمر يوما واحدا والتي بلغت خسائرها نحو 13,000 سياره وقد ادى هذا العطر لانخفاض اسهم تويوتا بنسبه 0.21%  2431 ين عند الاغلاق.


وتأتي أحد أسباب تعطل نظام الإنتاج في صناعة السيارات يعتمد على مجموعة من العمليات والمكونات المتكاملة التي تعمل سويًا لتصنيع السيارات. قد تنجم أعطال نظام الإنتاج عن عدة أسباب، ومن أمثلتها:

خلل في المعدات والآلات: قد يحدث خلل في المعدات والآلات التي تستخدم في عمليات التصنيع، مثل الروبوتات، وخطوط الإنتاج، وماكينات التشكيل واللحام والطلاء. هذا يمكن أن يؤدي إلى توقف الإنتاج أو تقليل الكفاءة. مشاكل في التصميم: قد تحدث أعطال في نظام الإنتاج نتيجة لعيوب في التصميم، سواء كان ذلك في تصميم المكونات أو تصميم عمليات التصنيع. قد يؤدي ذلك إلى صعوبة في التجميع، أو ضعف في جودة المنتجات النهائية. عدم الامتثال للمعايير والمواصفات: إذا لم يتم اتباع المعايير والمواصفات المحددة في عمليات التصنيع، فقد تحدث أعطال في نظام الإنتاج. على سبيل المثال، قد يتم استخدام مواد غير صحيحة أو غير مطابقة للمواصفات، مما يؤثر على جودة المنتجات. خطأ بشري: قد يحدث خطأ بشري خلال عمليات التصنيع، مثل الإهمال أو القصور في التدريب أو تجاوز الإجراءات القياسية. يمكن أن يؤدي ذلك إلى أخطاء في التجميع وعدم الاتساق في العمليات. تأثيرات خارجية: قد تتعرض صناعة السيارات لتأثيرات خارجية غير متوقعة، مثل انقطاع التيار الكهربائي، أو تغيرات في سلسلة التوريد، أو حوادث طبيعية، مثل الزلازل أو الفيضانات. هذه التأثيرات يمكن أن تؤدي إلى توقف الإنتاج أو تأخيره

author-img

&عولمة الأضواء&

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة