JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اخبار تهمك
الصفحة الرئيسية

محمد صلاح واخبارإنتقاله للإتحاد

 

 

قد إنتشر في الآونه الاخيرة تناقل اخبار بنتقال محمد صلاح وأخبار إنتقاله لنادي الإتحاد السعودي وكما تناقلته بعض الصحف المحلية والعالمية وبعض المواقع التواصل الإجتماعي من محبيه لشعب المصري وقد قامت محركات البحث عن آخر مباريات للإتحاد .

السعودي يوم الإثنين الموافق 28 اغسطس 2023م بين الوحدة والغتحاد والتي ستقام في ملعب "مدينة الملك عبد العزيز لرياضة"

في الجولة الرابعة ضمن الدوري السعودي للمحترفين ولكن لم يثبت الخبر إنتقاله إلى الآن ونضمامه إلى النادي 

محمد صلاح  المعروف بشكل شائع باسم محمد صلاح، هو لاعب كرة القدم المصري. وُلد في 15 يونيو 1992 في مدينة نجريج في محافظة بني سويف بمصر.

محمد صلاح يلعب في مركز الجناح الهجومي ويعتبر واحدًا من أبرز اللاعبين في العالم. بدأ مسيرته الكروية في نادي الزمالك المصري، قبل أن ينتقل إلى أوروبا ويلعب حاليًا في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي منذ عام 2017.


حقق محمد صلاح العديد من الإنجازات والتكريمات خلال مسيرته الكروية. فاز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017 و2018، وحقق العديد من البطولات مع نادي ليفربول بما في ذلك دوري أبطال أوروبا عام 2019 وكأس العالم للأندية عام 2019. كما يمثل منتخب مصر وقد شارك في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.


محمد صلاح أيضًا يتميز بتأثيره الإيجابي خارج الملعب، حيث يعرف بعمله الخيري ومساهماته في مجالات مثل التعليم والصحة في مصر.

يعتبر محمد صلاح رمزًا للفخر والاعتزاز في مصر ومحبوبًا على مستوى العالم بسبب موهبته وأخلاقه الرياضية.

يُعتبر محمد صلاح واحدًا من أبرز اللاعبين في تاريخ كرة القدم المصرية. لقد حقق نجاحًا كبيرًا في مسيرته الكروية وأصبح رمزًا للكرة المصرية على المستوى العالمي.


بفضل أدائه المميز ومهاراته الاستثنائية، استطاع محمد صلاح أن يجذب اهتمام العديد من الأندية الكبرى في أوروبا وأصبح أحد أبرز اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز.


إضافة إلى ذلك، حقق محمد صلاح إنجازات كبيرة مع منتخب مصر، حيث شارك في بطولات أمم أفريقيا وكأس العالم وساهم في تأهل منتخب بلاده إلى البطولات الكبرى.


بالإضافة إلى المواهب الكروية، يعتبر محمد صلاح أيضًا قدوة إيجابية ومثالًا للتواضع والاحترام، ويتمتع بشعبية كبيرة بين جماهير كرة القدم في مصر وحول العالم

author-img

&عولمة الأضواء&

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة