JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اخبار تهمك
الصفحة الرئيسية

حفل النجم نيماروتذاكر

 


تداول النشطات وجماهير النادي الهلال الليله لحفل تقديم النجم البرازيلي نيمار بعد انضمامه للهلال السعودي امام 60,000 مشجع في حفل يحتضنه ملعب الملك فهد الدولي الدره في الرياض اليوم السبت الموافق 19 أغسطس والذي يتسع الى 80,000 مشجع .

وقد نفذت تذاكر الدخول للحفل لمباراه الهلال والفيحاء للدوري الروشن 2023 في اولى مبارياته مع نجمه ولاعبه المميز البرازيلي نيمار.

وقد تم الاعلان عن موعد وطرح التذاكر حفل نيمار مباراه الهلال قبل ثلاثه ايام وقد  بلغت سعر التذكره ب 65 ريال سعودي ويستعد الليله نادي الهلال لاقامه حفل استقبال تاريخي يليق بالنجم البرازيلي حول العالم كما تشارك الاعلام والصحف المحليه والعالميه في هذا الحفل وسيقام الحفل اليوم السبت للدوري الروشن السعودي .




نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور، المعروف بشكل عام باسم نيمار، هو لاعب كرة قدم برازيلي. وُلد في 5 فبراير 1992. يلعب حاليًا كجناح هجومي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب البرازيلي. نيمار يُعتبر واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم وقد تمت تسميته في عدة مناسبات كأفضل لاعب في البرازيل وأمريكا الجنوبية. بدأ مسيرته الاحترافية في نادي سانتوس البرازيلي وتألق بشكل كبير مع الفريق قبل أن ينتقل إلى برشلونة الإسباني في عام 2013. خلال فترته في برشلونة، شكل ثنائيا هجوميا رائعا مع ليونيل ميسي وحقق العديد من البطولات بما في ذلك دوري أبطال أوروبا. في صيف عام 2017، انتقل نيمار إلى باريس سان جيرمان مقابل رسم قياسي قيمته 222 مليون يورو، مما جعله أغلى لاعب في التاريخ حتى ذلك الحين. وقد قاد نيمار باريس سان جيرمان إلى الفوز بالعديد من البطولات المحلية، بما في ذلك الدوري الفرنسي الممتاز وكأس فرنسا. نيمار يتميز بمهاراته الفردية المذهلة، السرعة، والقدرة على تسجيل الأهداف وصناعتها. إنه لاعب مثير للجدل أحيانًا بسبب أسلوب لعبه وتصرفاته على أرض الملعب. على المستوى الدولي، شارك نيمار في العديد من البطولات مع منتخب البرازيل، بما في ذلك كأس العالم 2014 وبطولة كوبا أمريكا. إنه يعتبر أحد الرموز الكبار للكرة البرازيلية

author-img

&عولمة الأضواء&

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة