JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اخبار تهمك
الصفحة الرئيسية

إنتقال محمد الربيعي حارس مرمى نادي الأهلي سابقا لنادي الهلال

 


أعلن نادي الهلال السعودي  رسمي إنتقال اللاعب محمد الربيعي اليامي حارس مرمى في نادي الاهلي سابقا لعام 1445هجري يعد الربيعي اليامي من أبرز الحراس في الدوري السعودي الممتاز، وقد تم تمثيله الأهلي في العديد من المباريات والبطولات على مر السنين. يشتهر بمهاراته في حراسة المرمى وقدرته على التصدي للتسديدات والمحافظة على نظافة شباك فريقه.

وهو من مواليد  4 أغسطس لعام 1997م ذات 26 عاما من مواليد نجران  كما يتمتع بعدة مهارات بارزة كحارس مرمى، ومن بينها:

التصديات الرائعة: يتميز الربيعي اليامي بقدرته على التصدي للتسديدات الصعبة والرائعة. يستخدم تقنيات التصدي السليمة والتوقيت الجيد للتصدّي للكرات وإبعادها عن المرمى.

الاستجابة السريعة: يتمتع بقدرة فائقة على الاستجابة السريعة للتحركات اللاعبين المهاجمين والتصدي للكرات المفاجئة أو الواضحة الخطورة.



القدرة على التوجيه والتنظيم: يعتبر الربيعي اليامي قائدًا داخل الملعب ويظهر قدرة على توجيه الدفاع وتنظيمه بشكل فعال، حيث يستخدم صوته وموقعه لتوجيه زملائه وتعزيز التنسيق بينهم.

 محمد الربيعي اليامي يمتلك سجلًا جيدًا في الدوري المحلي السعودي. كحارس مرمى لنادي الأهلي السعودي، شارك في العديد من المباريات في الدوري المحلي وقد قدم أداءً مميزًا على مر السنوات. قد ساهم بشكل كبير في تحقيق الفوز لفريقه والحفاظ على نظافة شباكه. ومن المعروف أن الربيعي اليامي كان جزءًا من تشكيلة الأهلي التي حققت العديد من البطولات والتتويجات في الدوري المحلي، ومن بينها بطولة دوري المحترفين السعودي. إنه يعد أحد الحراس المميزين في الدوري المحلي ويتمتع بتقدير واحترام كبيرين في الساحة الكروية السعودية.

author-img

&عولمة الأضواء&

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة