JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اخبار تهمك
الصفحة الرئيسية

آخر إصدارات سامسونج ودعمها لذكاء الإصطنااعي

 


تفاجأ بإستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي. يُعتبر استخدام التقنية الذكاء الاصطناعي أمرًا شائعًا في صناعة التكنولوجيا والشركات المتعلقة بالابتكار التقني، وسامسونج كشركة تقنية كبيرة تسعى جاهدة للاستفادة من التقنيات الحديثة والمتقدمة..

وقد صرحت الشركة بتوفير ميزة على هواتفها في المستقبل بإنشاء  مقاطع فديو بسرعه عالية دون الإعتماد على خوادم خارجية 

عن طريق الذكاء الإصطناعي وبتعاون مع الشركة "Lrreverent Labs" والتي تعتبر من أكبر الشركات التي تعمل في مجال الذكاء الإصطناعي لصنعى موجة جديدة في هواتفها  والتي تصدرها شركة كورية.

طبع! سامسونج تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي في مجموعة واسعة من منتجاتها وخدماتها. إليك بعض الأمثلة:


الهواتف الذكية: تقدم سامسونج ميزات الذكاء الاصطناعي في هواتفها الذكية، مثل تحسينات الكاميرا باستخدام التعرف على الصورة والتعلم الآلي لتحسين جودة الصور وتحسين التقاط الصور في ظروف إضاءة مختلفة.


المساعد الصوتي Bixby: يعتبر Bixby مساعدًا صوتيًا قائمًا على الذكاء الاصطناعي يتيح للمستخدمين التفاعل مع أجهزة سامسونج، مثل الهواتف الذكية والتلفزيونات الذكية والأجهزة المنزلية المتصلة. يقوم Bixby بفهم الأوامر الصوتية وتنفيذ المهام المطلوبة، مما يوفر تجربة مريحة ومتكاملة.


التلفزيونات الذكية: تعتمد سامسونج تقنية الذكاء الاصطناعي في تلفزيوناتها الذكية لتحسين تجربة المشاهدة. تعرض تلفزيونات QLED وNeo QLED من سامسونج تقنيات مثل تحسين الصورة وتعزيز الصوت والتحكم الصوتي، والتي تعتمد جزئيًا على الذكاء الاصطناعي لتحقيق أداء محسّن وتجربة ترفيهية أفضل.


الأجهزة المنزلية الذكية: توفر سامسونج مجموعة واسعة من الأجهزة المنزلية الذكية مثل الثلاجات والغسالات والمكانس الروبوتية. تستخدم هذه الأجهزة تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحسين الأداء وتوفير الطاقة وتقديم مزايا مثل التحكم عن بُعد والتعلم التلقائي لتلبية احتياجات المستخدمين.



وطبعا كان آخر إصداراتها أفضل جولات سامسونج من فئة A من حيث المعالج  5نانومن نوع 1280وروعة الكاميرا ل2023 م 

بجودة 4k والكاميرا الخلفية التي تدعم المثبت البصري وببطارية 5000 مللي أمبير وبحجم شاشة 6.4 ويدعم 5G  وأشارت الشركة الكورية الرائدة في صناعة الهواتف ميزة لمنشىء المحتوى بالخصوصية والأمان العالية للأجهزتها في مستقبل لها.


author-img

&عولمة الأضواء&

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة