JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اخبار تهمك
الصفحة الرئيسية

مواقع موسم الرياض لعام 2023م والفعاليات التي ستقام فيها في أكتوبر

 


وبحلة جديدة وفريدة من نوعها ستقام فعاليات موسم الرياض لهذا العام 2023م وبتحديد في شهر أكتوبر وستكون الوجهة الجديدة تضم فعاليات تضم رياضة ومتنزهات ومدينة ملاهي ضخمة ومسارح غنائية ونزالات الملاكمة ولاول مرة تقام في الوطن العربي 

وستقام الفعاليات في عدة مواقع رئيسية بتنظيم ومشاركة مؤسسات تنظيمية تيح نحو 200 الف وظيفه من شركات محلية وعالمية باحدث التقنيات حول العالم وقد قدرت مساحة الموسم لهذا العالم الاجمالية نحو 200 الف متر مكعب 

وقد اعلن وزير العامة لترفية افتتاح لهذا الموسم بهوية جديدة والاقوى لهذا العام بشعار جديد وحلته الجديد في نسخته الرابعه بإستضافة معارض ومهراجانات وتقنيات متطورة  واجهزة متطورة سيتم تنظيم معرض يعرض أحدث الاكتشافات العلمية والتقنيات الحديثة. يمكن للزوار التجول في المعرض ومشاهدة العروض التوضيحية للتجارب العلمية المثيرة والتفاعل معها.

العروض المسرحية ثلاثية الأبعاد: ستقدم عروض مسرحية مذهلة بتقنيات ثلاثية الأبعاد، حيث ستندمج الشخصيات والمشاهد في بيئة ثلاثية الأبعاد مدهشة. ستعرض القصص المثيرة والمفعمة بالخيال وتأخذ الجمهور في رحلات مليئة بالمغامرة.

مختبر التجارب العلمية: سيتم إنشاء مختبر علمي متطور يتيح للزوار تجربة التجارب العلمية بأنفسهم. سيتم توفير مجموعة متنوعة من الأدوات والمواد لإجراء تجارب مثيرة وتعلم المزيد عن العلوم والظواهر الطبيعية.

السينما ثلاثية الأبعاد: ستكون هناك عروض سينمائية تستخدم تقنيات ثلاثية الأبعاد لتوفير تجربة سينمائية مدهشة. يمكن للجمهور الاستمتاع بأفلام مثيرة وواقعية تنقلهم إلى عوالم خيالية.

معرض الفنون ثلاثية الأبعاد: ستتم إقامة معرض للفنون يعرض الأعمال الفنية ثلاثية الأبعاد، حيث يمكن للزوار استكشاف الأعمال الفنية والتفاعل معها. سيوفر المعرض فرصة للفنانين لعرض إبداعاتهم وتقديم أعمال فنية فريدة ومثيرة للاهتمام.


هنا بعض المواقع التي ستضاف فيها الفعاليات :

بوليفار هول :

لنزالات الملاكمة الضخمة: سيتم إقامة سلسلة من النزالات الملاكمة الاحترافية في استاد يتسع لـ 40 ألف شخص. سيتمكن الجمهور من مشاهدة أبطال الملاكمة العالميين وهم يتنافسون في مباريات مثيرة مع توفير تجربة مميزة ومثيرة للحماسة.

حفلات كبرى: سيتم تنظيم حفلات ضخمة يحييها نجوم العالم الموسيقي والترفيه. ستقدم هذه الحفلات أداءًا استثنائيًا ومؤثرًا على المسرح الرئيسي، وستستخدم تقنيات الإضاءة والصوت والتأثيرات البصرية لإضفاء جو ساحر ومغامر.

بوليفارد سيتي:

استضافة ديزني: سيتم تخصيص جزء من القلعة لاستضافة عروضٍ مستوحاة من عالم ديزني. ستقدم هذه العروض أداءًا مبهرًا يجمع بين الأغاني الشهيرة والشخصيات المحبوبة والرقصات الساحرة، لاكتشاف الأحلام والمغامرات السحرية.

متحف كرة القدم : مجرد دخولك إلى متحف كرة القدم في بوليفاد سيتي، ستُلفت انتباهك مجموعة رائعة من القطع النادرة التي تم جمعها من جميع أنحاء العالم. ستجد نفسك محاطًا بالتاريخ والتراث الكروي، حيث يتم عرض الأشياء التي تمثل لحظات تاريخية مهمة في عالم كرة القدم.

بينما تتجول في أروقة المتحف، ستشاهد تماثيل مصغرة لأعظم لاعبي كرة القدم في التاريخ، مثل بيليه ومارادونا وبيكنباور. ستتمكن أيضًا من استكشاف مجموعة من الكؤوس والميداليات والمقتنيات التي تم الحصول عليها في بطولات عالمية وبطولات الأندية الكبرى.

عالم باربي: سيتم إنشاء منطقة مخصصة لعالم باربي، حيث يمكن للزوار استكشاف عالم باربي المليء بالمرح والألوان والأناقة

عروض من أفلام الكرتون: ستتم عروض حية مستوحاة من أفلام الكرتون الشهيرة، حيث ستتم إعادة إحياء المغامرات المحبوبة والشخصيات المشهورة على المسرح.

بوليفارد وورلد:

 عالم متنوع ومتعدد الثقافات، تنتشر متاجر تحاكي الحضارات والتجارب العالمية في أنحاء مختلفة من العالم. تعتبر هذه المتاجر وجهة مثيرة للاهتمام حيث يمكن للزوار استكشاف واكتشاف الثقافات الأخرى والتعرف على منتجاتها وتجاربها الفريدة. تتميز هذه المتاجر بصياغة احترافية تهدف إلى توفير تجربة شاملة وممتعة للزوار.

و حتضن هذه المتاجر مناطق تسوق شعبية مليئة بالمحلات والمطاعم والمقاهي. يمكن للزوار الاستمتاع بتناول المأكولات الشهية من جميع أنحاء العالم.

وندر جاردن:

تميزة هذه المدينة بأنها تستضيف مجموعة متنوعة من الملاهي الترفيهية التي تلبي اهتمامات الجميع. تمتد على مساحة ضخمة من الأراضي، مما يوفر فرصًا واسعة للاستمتاع بالأنشطة والمغامرات الإضافة إلى ذلك، توجد حدائق طبيعية فسيحة تتضمن مساحات خضراء وأشجار وزهور جميلة. يمكن للزوار الاستمتاع بالنزهات والتجول.

المربع :    

يد، تضم هذه المدينة أفخم المطاعم ومقاهي العالمية لتلبية تطلعات الزوار الراغبين في تجربة تذوق الطعام الفاخر والمأكولات العالمية. توفر هذه المطاعم قوائم طعام متنوعة تضم أطباقًا من جميع أنحاء العالم، بدءًا من المأكولات الفرنسية الراقية إلى المأكولات الإيطالية الأصيلة والمأكولات الآسيوية الشهية.

مساحات المعارض:

ستستضيف معارض فود تركس لسيارات النادرة على مساحة واسعة تبلغ 150 ألف متر مربع. هذه المعارض ستعرض مجموعة رائعة من السيارات النادرة والكلاسيكية، وستمنح الزوار فرصة فريدة لاكتشاف تاريخ وتصميمات السيارات المميزة.

بالإضافة إلى ذلك، ستستضيف المدينة أيضًا معارض الألعاب RTF، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بأحدث وأكثر الألعاب تشويقًا وتكنولوجياً. ستتاح للجمهور فرصة لتجربة الألعاب الافتراضية والواقع المعزز والتقنيات المبتكرة الأخرى التي تضفي على تجربة اللعبة تفاعلًا وتشويقًا إضافيًا.

بالإضافة إلى ذلك، ستكون هناك معارض لصناع المحتوى، حيث يمكن للزوار استكشاف أعمال الفنانين والمبدعين الموهوبين في مجالات مثل الرسم والنحت والتصوير الفوتوغرافي والأعمال اليدوية الأخرى. ستكون هذه المعارض فرصة رائعة للتعرف على المواهب المحلية والعالمية واكتشاف الإبداعات المميزة.

author-img

&عولمة الأضواء&

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة