JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اخبار تهمك
الصفحة الرئيسية

عروووووض طيران أديل بأفضل سعر ليوم الوطني 93 لعام2023 م

 


ركة أديل للطيران تقدم عروضًا خاصة بمناسبة اليوم الوطني، بالتعاون مع عدد من الشركات الأخرى. يسري العرض في فترة حجز محدودة من 18 إلى 19 سبتمبر 2023، وفترة سفر تمتد من 1 أكتوبر 2023 حتى 14 فبراير 2024، باستثناء فترات الاجازات المدرسية.


ويهدف العرض إلى توفير مقاعد جدودة للمسافرين الراغبين في الاستفادة منه. يمكن للمسافرين الاستفادة من العروض المميزة عند حجز تذاكر الطيران خلال الفترة المحددة. يتعين على الراغبين في السفر التواصل مع شركة أديل للطيران أو الشركات المشاركة للاستفسار عن تفاصيل العرض وشروط الحجز والسفر المحددة.


ننصح المسافرين بالتحقق من شروط العرض والتواريخ المحددة قبل إجراء حجزهم، والتأكد من توافر المقاعد المجدودة في الفترة المرغوبة.


شركة طيران أديل (Adel Airlines) هي شركة طيران وطنية في المملكة العربية السعودية. تأسست الشركة في عام 2014، وهي تعمل كشركة طيران اقتصادية تقدم خدماتها في السوق المحلية والدولية.


منذ تأسيسها، نمت شركة طيران أديل بسرعة وقدمت خدماتها إلى مجموعة متنوعة من الوجهات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا. تتميز الشركة بأسطولها الحديث والمتطور من الطائرات، بما في ذلك طائرات الركاب من طراز Airbus A320 و Airbus A321.


تسعى شركة طيران أديل إلى توفير رحلات مريحة وموثوقة للمسافرين، وتهدف إلى تلبية احتياجاتهم وتوفير قيمة ممتازة للمال. تعتبر الشركة واحدة من اللاعبين الرئيسيين في سوق الطيران في المملكة العربية السعودية وتحظى بشعبية كبيرة بين المسافرين المحليين والدوليين.

شركة طيران أديل (Adel Airlines) تستخدم بشكل رئيسي طائرات من طراز Airbus A320 و Airbus A321 في أسطولها. ومع ذلك، فإنها قد تستخدم أيضًا طرازات أخرى حسب الحاجة وتطورات سوق الطيران. قد تشمل بعض الطرازات الأخرى التي يمكن أن تستخدمها شركة طيران أديل:


Airbus A319: هو طراز طائرة ضيقة الجسم تنتجه شركة إيرباص. يتسع الطراز A319 لعدد أقل من الركاب مقارنة بـ A320 و A321، وهو مناسب للرحلات ذات المدى القصير إلى المتوسط.


Boeing 737: هو سلسلة طائرات ضيقة الجسم تنتجها شركة بوينغ. يمتلك سلسلة 737 مجموعة متنوعة من الطرازات، مثل 737-700 و 737-800 و 737-900. وتستخدم هذه الطرازات على نطاق واسع في صناعة الطيران التجاري

author-img

&عولمة الأضواء&

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة