JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اخبار تهمك
الصفحة الرئيسية

طفله تقتل والدها بشكل رهيب ومخيف بسبب عنف والدها لأمها






بدأت القصة في مصر لطفلة كانت في العمر 15 ربيعا عندما كانت تعاني من العنف هي ووالدتها وقد إنتقمت لها ولوالدتها 
بشكل رهيب ومخيف عندما تركت إسطوانت الغاز مفتوحة وغادرت وقد أوقد والدها الزقارة  قبل أن يعلم بذلك الكمين وعند التحقيق بمسرح الجريمة إكتشفت الشرطة إسطوانة الغاز المفتوحة  بفعل فاعل عندما أجري التحقيق عن سبب إختفاء الطفلة وقت الحريق وعندما ضغطوا عليها إعترفت بذلك .

وقد تم إكتشاف تعاطي والدها المواد المخدرة وتعنيفة الشديد لطفلة ووالدتها جسديا جاءت فكرة الإنتقام الطفلة لذلك.

يؤدي لعنف ضد الأطفال يمكن أن يؤدي في بعض الحالات إلى ظهور أفكار بالقتل هناك عدة عوامل قد تسهم في ظهور هذه الأفكار، بما في ذلك:

الصدمة والضغط النفسي: يمكن أن يكون العنف ضد الأطفال تجربة صادمة ومؤلمة للغاية للأشخاص الذين يشهدونها أو يتعرضون لها. يمكن أن يسبب الصدمة والضغط النفسي الشديد ظهور أفكار قتل كوسيلة للتخلص من الألم والتوتر.

العواطف المتشنجة: يمكن أن يثير العنف ضد الأطفال مشاعر قوية من الغضب والاستياء والعجز. قد يتسبب تراكم هذه العواطف المتشنجة في ظهور أفكار قتل كطريقة للتعبير عن هذه العواطف أو للتخلص منها.

الأثر النفسي للعنف: يمكن أن يترك العنف الجسدي أو العاطفي أو الجنسي أثراً عميقاً على الأطفال. قد يشعرون بالإحباط واليأس ويفقدون الثقة في الناس والعالم من حولهم. ربما ينظرون إلى القتل كوسيلة للهروب من هذه المعاناة المستمرة.

الاضطرابات النفسية: يعاني الأطفال الذين يتعرضون للعنف من اضطرابات نفسية مثل اضطراب ما بعد الصدمة واضطرابات القلق والاكتئاب. هذه الاضطرابات النفسية يمكن أن تؤدي إلى تشويش في التفكير وظهور أفكار غير مألوفة وعنيفة.

مهم جدًا أن يتم تقديم الدعم والعلاج اللازم للأطفال الذين يعانون من العنف والأفكار العنيفة. ينبغي الاتصال بمحترفي الرعاية الصحية النفسية أو المؤسسات المتخصصة لتقديم المساعدة والدعم اللازمين للتعامل مع هذه الأفكار والتأكد من سلامة الأطفال.

تقديم الدعم النفسي للأطفال الذين يعانون من العنف له أهمية كبيرة وتأثير إيجابي على حياتهم. إليك بعض أهمية تقديم الدعم النفسي في هذه الحالة:

تعزيز الشفاء النفسي: يساعد الدعم النفسي على تعزيز عملية الشفاء النفسي للأطفال الذين تعرضوا للعنف. من خلال توفير بيئة آمنة وداعمة وتقديم الدعم العاطفي، يمكن للأطفال بدء التعافي والتعامل بشكل صحيح مع التجارب الصعبة التي مروا بها.

بناء الثقة والعزة بالنفس: يمكن للدعم النفسي أن يساهم في بناء الثقة والعزة بالنفس لدى الأطفال الذين تعرضوا للعنف. من خلال الاهتمام والإرشاد الإيجابي وتعزيز المهارات الشخصية، يتم تعزيز اعتماد الأطفال على أنفسهم وقدرتهم على التعامل مع التحديات.



author-img

&عولمة الأضواء&

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة