JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اخبار تهمك
الصفحة الرئيسية

تعرف على االلاعب سيرجيو راموس وإنتقاله للإتحاد السعودي

 


صرح الإتحاد السعودي عن أخبار إنتقال للاعب سيرجيو اللاعب الأسباني المدافع في نادي باريس الذي توج بلقبين في دوري الفرنسي وحصل على كاس السوبر وجاء التصريح ضمه لصفوف إتحاد في الاوقات الراهنة بتعاقد معه في الأيام القادمة قبل إقفال إنتقالات اللاعبين الخميس القادم لموسمين وضمه للاعبين الجدد الذين أنضموا حديثا ومنهم اللاعب بنزيما .

سيرجيو راموس حقق العديد من البطولات مع المنتخب الإسباني. كان لاعبًا رئيسيًا في الفترة الذهبية لمنتخب إسبانيا حيث فاز بعدة بطولات مهمة. ومن البطولات التي حققها راموس مع المنتخب الإسباني:

كأس العالم 2010: شارك راموس في نهائيات كأس العالم في جنوب أفريقيا عام 2010 وساهم في تتويج إسبانيا باللقب. كانت هذه هي المرة الأولى التي يفوز فيها المنتخب الإسباني بكأس العالم.


كأس أوروبا 2008: شارك راموس في بطولة كأس أوروبا 2008 التي أقيمت في النمسا وسويسرا. وقد توج المنتخب الإسباني باللقب بعد تغلبه في المباراة النهائية على ألمانيا.


كأس أوروبا 2012: شارك راموس في بطولة كأس أوروبا 2012 التي أقيمت في بولندا وأوكرانيا. وقد توج المنتخب الإسباني باللقب للمرة الثانية على التوالي بعد تغلبه في المباراة النهائية على إيطاليا.



سيرجيو راموس هو لاعب كرة قدم إسباني ولد في 30 مارس 1986. وهو يعتبر واحدًا من أفضل المدافعين في العالم في جيله. لعب راموس لفترة طويلة مع نادي ريال مدريد الإسباني من عام 2005 حتى عام 2021، حيث كان قائدًا للفريق. ومنذ صغره، كان راموس يلعب في مركز الدفاع المركزي، ولكنه أظهر أيضًا قدرات هجومية رائعة وقوة في اللعب الهوائي.


حقق راموس العديد من النجاحات خلال مسيرته الكروية. فاز بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد أربع مرات وحقق العديد من الألقاب الوطنية مع الفريق. كما شارك في مباريات المنتخب الإسباني وساهم في تحقيقه لقبي كأس العالم في عام 2010 .

author-img

&عولمة الأضواء&

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة