JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اخبار تهمك
الصفحة الرئيسية

مواجهة أرسنال مع يوناتيد كبار الدوري الأنجليزي

 


أرسنال ضد مانشستر يونايتد هي مباراة كرة قدم تجمع بين نادي أرسنال الإنجليزي ونادي مانشستر يونايتد الإنجليزي. هذه المباراة هي واحدة من المواجهات التقليدية في الدوري الإنجليزي الممتاز وتثير اهتمامًا كبيرًا بين مشجعي الفريقين وعشاق كرة القدم عمومًا

وقد افتتح نجم مانشستر يونايتد الانجليزي هدفا في شباك ارسنال للدوري الانجليزي في الجوله الرابعه لعام 2023 و 2024 التي اقيمت في ملعب الامارات وانتهت المباراه بثلاثه لصالح ارسنال مقابل واحد لمان يونايتد ويدخل ارسنال بفوزه هذا مشواره في مسابقه الدوري الانجليزي بقياده المدرب ميكيل ارتيتا وبانتصارات والدخول في دائره المنافسه على قمه الجدول الترتيب مبكرا وقد لعب مانشسستر يونايتد ثلاث مباريات في الدوري الانجليزي لهذا الموسم .

وقد شارك  تيرني  عضو بارز في أرسنال في 27 مباريات بالبريميرليغ في موسم 2020 وقد تطورت خطط ارسنال على مدار العام الماضي واعتمادهم ثلاثه لاعبين في الدفاع وانسيابيه في خط الهجوم  واضافتهم في خط الوسط على اللاعب زينشينكوفي بناء الملعب واسلوبه الجيد في التمريرات في مواسمه الاربعه  .

ومن أساطير اللاعبين للفريقين الذين اعتزلوا في سابق:

ييري هنري: مهاجم فرنسي أسطوري، يُعتبر واحداً من أعظم اللاعبين في تاريخ أرسنال. سجل العديد من الأهداف الرائعة وقاد الفريق للعديد من البطولات.

دينيس بيركامب: لاعب وسط هولندي موهوب، يعتبر رمزًا لأرسنال. كان لديه مهارات فردية استثنائية وقدرة على تسجيل الأهداف المذهلة.

باتريك فييرا: لاعب وسط فرنسي قوي ومتكامل، شغل دور القائد والمحرك الرئيسي لفريق أرسنال في فترة نجاحاته.



مانشستر يونايتد:

ريان جيجز: جناح ولاعب وسط ويلزي، يُعتبر أسطورة في مانشستر يونايتد. كان لديه سرعة رائعة وقدرة فردية على صناعة الأهداف وتسجيلها.

إريك كانتونا: لاعب وسط فرنسي مميز، كان لديه تأثير كبير في أداء فريق مانشستر يونايتد وقاده للعديد من البطولات.

واين روني: مهاجم إنجليزي موهوب، لعب دورًا حاسمًا في هجوم مانشستر يونايتد لسنوات عديدة وسجل العديد من الأهداف الهامة.

أرسنال حقق بطولات مع مانشستر يونايتد في الماضي. تاريخ المباريات بين الفريقين يمتد لعقود عديدة وشهد العديد من المواجهات القوية والنهائيات المثيرة. من بين البطولات التي حققها أرسنال على حساب مانشستر يونايتد:

كأس الاتحاد الإنجليزي (FA Cup): في عام 1979، التقى أرسنال ومانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي حيث فاز أرسنال بنتيجة 3-2 وتوج باللقب.

كأس الاتحاد الإنجليزي (FA Cup): في عام 2005، أقيمت مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بين أرسنال ومانشستر يونايتد، وانتهت المباراة بالتعادل 0-0. تمكن أرسنال من الفوز في ركلات الترجيح 5-4 وحصد اللقب

author-img

&عولمة الأضواء&

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة