JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اخبار تهمك
الصفحة الرئيسية

إكتساح شركة لوسيد لسيارات الكهربائية في أسواق المملكة العربية السعودية



     شهد صناعة السيارات الكهربائية نموًا متسارعًا حول العالم، والمملكة العربية السعودية ليست استثناءً. في هذا السياق، تسعى شركة لوسيد (Lucid)، الشركة المصنعة للسيارات الكهربائية الفاخرة، لاكتساح سوق السعودية بخطى جديدة. بفضل تقنياتها المبتكرة وتصاميمها الأنيقة، تعد لوسيد واحدة من الشركات الرائدة في هذا المجال، وتهدف إلى تغيير مناظر السيارات الكهربائية في المملكة.


 أُفتتح المصنع في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، وهو يعمل على إنتاج سيارات كهربائية بنسبة 100% وقادرة على السير لمسافة 800 كيلومتر بدون شحن، بالإضافة إلى توفير خدمة الشحن السريع للسيارات.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة لوسيد، بيتر رولينسون، أن هذا المصنع يمثل إنجازًا تاريخيًا ويدعم مساعي المملكة في بناء اقتصاد أكثر استدامة وتنوعًا.

يعكس هذا الخبر التزام السعودية بتعزيز استخدام السيارات الكهربائية وتحقيق التنمية المستدامة. وتشير الإشارات إلى أن السوق السعودية للسيارات كهربائية قد تتوسع في المستقبل، مما يمنح الفرصة لشركات مثل لوسيد لتلبية الطلب المتزايد على هذه التكنولوجيا في المملكة.

مع زيادة الوعي بالتحديات البيئية والاعتماد على مصادر الطاقة المتجددة، يتوقع أن يستمر الاهتمام بالسيارات الكهربائية وزيادة الاستثمار في تطوير 

التوسع في شبكة الشحن:
لكي تنجح لوسيد في اكتساح سوق السعودية، تدرك أهمية بنية التحتية للشحن. ولذلك، تعمل الشركة على توسيع شبكة الشحن العامة في المملكة، وتقديم محطات شحن سريعة ومتوفرة في أماكن استراتيجية، مما يزيد من راحة المستخدمين ويزيد من مدى السفر للسيارات الكهربائية.

 توفير مجموعة متنوعة من الطرز:
لتلبية احتياجات السوق السعودي، تعمل لوسيد على توفير مجموعة متنوعة من الطرز والموديلات للمستهلكين. ستشمل هذه المجموعة العديد من السيارات الكهربائية الفاخرة مثل لوسيد إير ولوسيد جروف. سوف تتيح لوسيد خيارات مختلفة للمستهلكين بناءً على احتياجاتهم وتفضيلاتهم، مما يجعلها شركة متعددة الاختصاصات في سوق السيارات الكهربائية.

 الدعم وخدمة العملاء:
تعتبر خدمة العملاء والدعم الفني أحد الجوانب الحاسمة في نجاح أي شركة سيارات. وتعمل لوسيد على تطوير برامج دعم وخدمة العملاء المتميزة في السعودية. من خلال توفير وكلاء ومراكز صيانة معتمدة في مختلف المناطق، يمكن للعملاء الحصول على دعم فني متميز وصيانة عالية الجودة.

 الشراكات المحلية:
لتعزيز تواجدها في السعودية، تسعى لوسيد لتكوين شراكات محلية قوية. من خلال التعاون مع الشركات والمؤسسات المحلية، مثل شركات الشحن ومزودي الطاقة والشركات الاستثمارية، يمكن للوسيد توسيع نطاق تواجدها وتعزيز توافر سياراتها وخدماتها في السوق السعودية.


تتميز لوسيد بالتزامها بالتطور التكنولوجي والابتكار في صناعة السيارات الكهربائية، وتسعى بشكل جدي لاكتساح سوق السعودية. من خلال توسيع شبكة الشحن، وتوفير مجموعة متنوعة من الطرز، وتقديم خدمة العملاء المتميزة، وتكوين شراكات محلية قوية، تسعى لوسيد لتحقيق رؤيتها في تحويل صناعة السيارات الكهربائية في المملكة العربية السعودية. ومن المتوقع أن تلقى سياراتها الفاخرة والمتطورة استحسان المستهلكين السعوديين وتحقق نجاحًا كبيرًا في هذا السوق الاستراتيجة.




 الميزات الفريدة لسيارة لوسيد إير:

الأداء القوي: تتميز لوسيد إير بأداء قوي وتسارع سريع. تحتوي النسخة الأعلى منها، وهي "لوسيد إير دريفت" (Lucid Air Dream Edition)، على قوة تقدر بنحو 1080 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 1475 نيوتن متر، مما يسمح للسيارة بالتسارع من 0 إلى 60 ميل في الساعة (حوالي 97 كيلومتر في الساعة) في غضون حوالي 2.5 ثانية.

مدى السفر الطويل: تتميز لوسيد إير ببطارية كبيرة توفر مدى سفر طويل. تتوفر إصدارات مختلفة من السيارة بمدى يتراوح بين 406 ميلاً و 520 ميلاً (حوالي 653 كيلومترًا و 837 كيلومترًا) على شحنة واحدة، وفقًا لنظام تقييم وكالة حماية البيئة الأمريكية (EPA).

تصميم داخلي فاخر: تتميز لوسيد إير بتصميم داخلي راقٍ وفخم. يتميز بمقصورة واسعة وأنيقة، وتشطيبات عالية الجودة، واستخدام المواد الفاخرة مثل الجلد الطبيعي.

نظام ترفيه ومعلوماتية متقدم: تتميز لوسيد إير بنظام ترفيه ومعلوماتية متقدم يشمل شاشة عرض قياسية قياس 34 بوصة ونظام صوت ثلاثي الأبعاد فائق الجودة. كما يدعم السيارة التوصيل بالإنترنت وتحديثات البرامج عبر الهواء.

الضمانات التي تقدمها الشركة:
 في العديد من الأسواق، تقدم لوسيد ضمانًا لمدة 8 سنوات أو 160,000 كيلومتر، أيهما يأتي أولاً، للأجزاء الرئيسية في السيارة مثل البطارية والمحرك الكهربائي. هذا يعكس الثقة التامة لدى لوسيد في جودة تكنولوجيا البطارية والمحرك الكهربائي الذي تستخدمه.

بالإضافة إلى ذلك، تشمل ضمانات لوسيد أيضًا خدمات الصيانة والدعم الفني. يتم توفير خدمات الصيانة المعتمدة من قبل الشركة، والتي تضمن استخدام قطع غيار أصلية وتقنيين مدربين على المعايير العالية للشركة.

author-img

&عولمة الأضواء&

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة