JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اخبار تهمك
الصفحة الرئيسية

بث الفلم الشهير The Nun في دور السينما

 


أعلنت الدور السينما المصرية بطرح غدا الأربعاء سلسلة الفيلم  المشهور الأمريكي The Nun والذي يبث احد الكنائس الفرنسية القديمة وبعرضة التذاكر في يوم الجمعه المقبلة

وقد دارت احداث الفيلم في عام 1952 في روما حيث يرسل الكاهن والراهن الشاب الى الدير معزول تحدث في احداث غامضه ,ومرعبه يكتشف الثنائي الشر القديم الذي يهدد حياه الراهبه والاشخاص المحليين ويكتشفون اسرار مظلمه تتعلق بالشيطان الذي يطاردهم وهو  اجزاء من سلسله افلام"The Nun  "   التي تعرف ايضا بمجموعه افلام ذا "كونغو رينج "صدر عام 2018 .


وكان من اخراج كورين هاردي وبطوله تايسا فارميجا وهو مستوحى من الشخصيه "The Conjuring" المرعبه التي ظهرت في الفيلم وتتبع القصه لورين وارين وهم يتعاملون مع قضيه خارقه في منزل مسكون يستكشف هذا الفيلم اصل قصه الدميه المسكونه الانابيل ويتعامل مع حاله خارقه في لندن .




وعن كيفيه تحويلها الى كائن شرير يستند القصه المكسيكيه ,وعن روح امراه تبحث عن اطفالها المفقودين وعلى حياه العائله التي تمتلكها ادولورين وارين .

وقد حقق نجاحا تجاريا كبيرا وحصد ايرادات كبيره في شباك التذاكر بلغت إراداته 365مليون دولار  اعتمده نوعيه القصه وتنفيذ السينمائي وتسويق والمنافسه الاخرى في نفس الفتره.


 

author-img

&عولمة الأضواء&

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة