JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اخبار تهمك
الصفحة الرئيسية

مالم تعرفه عن جيزيل خوري التي وافتها المنية عن عمر يناهز 62 عاما

 


هكذا عرفت جيزيل خوري ذات العمر 62 عاما بتميزها في شاشات الأخبارية وحوارها مع ضيوفها وقد استضافت في  إحدى برامجها ومنها "حوار العمر" كانت هناك العديد من الشخصيات البارزة في الساحة العربية والعالمية. ومن بين الشخصيات التي قامت بإستضافتها :

رؤساء الدول والحكومات: استضافت جيزيل خوري عددًا من رؤساء الدول والحكومات العربية والعالمية، بما في ذلك الزعيم الفلسطيني ياسر عرفات والرئيس اللبناني ميشال سليمان والرئيس المصري حسني مبارك والرئيس الأمريكي بيل كلينتون.

رموز سياسية وثقافية: قامت جيزيل خوري بإستضافة عدد من الشخصيات السياسية والثقافية المؤثرة، مثل الكاتب العراقي علاء المشرف والشاعرة اللبنانية نزار قباني والفنانة المصرية أم كلثوم.

صناع القرار والمؤثرون: قامت بمقابلات مع عدد من صناع القرار والشخصيات المؤثرة في مجالات مختلفة، مثل رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري ورجل الأعمال السعودي الأمير الوليد بن طلال.

وجاءت وفاتها  جيزيل خوري فاجعه لزملائها، وكانت الصحفية والإعلامية اللبنانية، فارقت الحياة عن عمر يناهز 62 عامًا بعد معركة طويلة مع المرض. وفقًا للمقربين منها، كانت تكابد المرض دون أن يدرك أحد معاناتها، حيث كانت تحرص دائمًا على إبقاء حالتها الصحية سرية.

وقد عانت جيزيل خوري من مرض السرطان في السنوات الأخيرة. كانت لديها خبرة صحفية طويلة وأسلوب مميز في تقديم البرامج الحوارية. قدمت على مر السنوات العديد من الشخصيات العربية المؤثرة وصناع القرار في برامجها. عملت في برنامج "المشهد" على قناة بي بي سي وبرنامج "مع جيزيل" على سكاي نيوز عربية، وكان آخر ظهور لها على الشاشة في برنامجها الخاص.

تركت جيزيل خوري بصمة واضحة في المشهد الإعلامي العربي، وأثرت بشكل كبير في الصحافة والإعلام. بدأت مسيرتها المهنية في عام 1986 مع المؤسسة اللبنانية للإرسال واستضافت العديد من الشخصيات السياسية والثقافية العربية والعالمية في برنامجها "حوار العمر" بين عامي 1992 و2001م.


حياة الإعلامية وسيرتها الإعلامية :

جيزيل خوري هي إعلامية ومقدمة برامج لبنانية-فرنسية الجنسية، ولدت في عام 1961. قدمت عددًا من البرامج التلفزيونية التي حققت شهرة واسعة، من بينها برنامج "المشهد" الذي تم بثه على قناة بي بي سي العربية. كانت تتميز بأسلوبها المتميز في التقديم وقدرتها على استضافة الشخصيات المهمة والمؤثرة.

تزوجت جيزيل خوري من الصحفي اللبناني سمير قصير، واستمر زواجهما حتى تعرض سمير قصير للاستهداف والاغتيال في عام 2005. بعد رحيله، ظلت جيزيل تحمل صورة سمير قصير على صدرها لمدة سنتين كتعبير عن حبها وتضامنها معه.

تتميز حياة جيزيل خوري بمسيرة احترافية ناجحة في مجال الإعلام، حيث قدمت برامج حوارية هامة واستضافت شخصيات بارزة من مختلف المجالات. كان لها تأثير كبير على الساحة الإعلامية العربية، واستطاعت أن تترك بصمة واضحة في المجال.

وفي 15 أكتوبر 2023، وفقًا للمعلومات المتاحة، توفيت جيزيل خوري عن عمر يناهز 62 عامًا. رحيلها خسارة كبيرة لعالم الإعلام، وستظل ذكراها حية في قلوب الجمهور الذي تابعها وتقدر عملها.

author-img

&عولمة الأضواء&

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة