JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اخبار تهمك
الصفحة الرئيسية

"كيفين ماكارثي: رحلة النضال السياسي وتحديات القوة الساحقة.

 


 قد عرف كيفين ماكارثي طوال السنوات حكمه منذ تولية المنصب على ولاية كالورينا الشمالية في ولاية المتحدة الأمريكية وتسليط الضوء عدة قضايا سياسية في مسيرته  وقد دعم كثير من القضايا الخاصة في السياسة وقد عرفت في مجلات عدة ومنها:

الاقتصاد والضرائب: يدعم ماكارثي سياسات اقتصادية محافظة، مثل خفض الضرائب وتقليل القوانين والتنظيمات التجارية. يؤمن بأن تخفيض الضرائب وتحفيز النمو الاقتصادي يساهم في خلق فرص عمل وتعزيز الرخاء الاقتصادي.

وفي الهجرة: يدعم ماكارثي سياسات محافظة فيما يتعلق بالهجرة. يؤيد تشديد القوانين الهجرة، بما في ذلك بناء الجدران الحدودية وتعزيز إجراءات الأمن على الحدود الجنوبية للولايات المتحدة.

وكما دعم الأمن القومي: يعتبر ماكارثي الأمن القومي قضية هامة ويروج لتعزيز القدرات العسكرية ودعم الجيش والقوات المسلحة الأمريكية. يؤمن بأهمية الحفاظ على تفوق الولايات المتحدة في المجال العسكري والدفاع عن مصالحها الوطنية.

الرعاية الصحية: ينتمي ماكارثي إلى الحزب الجمهوري الذي يتبنى مواقف محافظة بشأن الرعاية الصحية. يعارض توسيع دور الحكومة في نظام الرعاية الصحية ويؤيد إجراءات لتقليل تكاليف الرعاية وتعزيز الاختيار الفردي.

وقد جاء في تغيير مجلس النواب لحكم كيفين ماكارثي وإزاحته عن الحكم  أو تغيير الحام في الولاية قد يكون مرتبطًا بمصالح متعددة يمكن أن يكون للنواب بعض المصالح فيها. ومن بين هذه المصالح:

الحصول على المزيد من السلطة والنفوذ: يمكن للنواب الذين يعارضون الحكومة الحالية أو الحاكم الحالي أن يرون فرصة لزيادة نفوذهم وقوتهم من خلال تغيير الحكومة أو الحام في الولاية. يمكن لتغيير الحكومة أن يفتح الباب أمام النواب لتولي مناصب قيادية جديدة أو للتأثير على سياسات الحكومة الجديدة.

تحقيق أجندة سياسية خاصة: قد يكون للنواب أجندة سياسية خاصة يرون أن تغيير الحكومة أو الحام في الولاية سيساعدهم في تحقيقها. قد يكون لديهم قضايا معينة يرون أن الحكومة الجديدة ستكون أكثر استعدادًا للعمل على تحقيقها أو تقديم الدعم السياسي لها.

تلبية توقعات الناخبين: قد يكون للنواب الرغبة في الاستجابة لتوقعات الناخبين ورغباتهم في تغيير الحكومة أو الحام في الولاية. إذا كان الناخبون يشعرون بالاستياء من الحكومة الحالية أو يطالبون بتغيير ولاية الحاكم، فقد يكون للنواب مصلحة سياسية في دعم هذه التغييرات للحفاظ على دعم الناخبين والحفاظ على موقعهم السياسية.


 وقد عرف عن كيفين أوين ماكارثي (Kevin Owen McCarthy) هو سياسي أمريكي وعضو في الحزب الجمهوري. وُلد في 26 يناير 1965 في بايكرسفيلد، كاليفورنيا. يمثل ماكارثي ولاية كاليفورنيا في مجلس النواب الأمريكي منذ عام 2007.

في 2014، أصبح ماكارثي زعيمًا للأغلبية في مجلس النواب الأمريكي، وهو أعلى منصب للجمهوريين في المجلس. يُعتبر ماكارثي أحد الشخصيات البارزة في الحزب الجمهوري وله تأثير كبير في السياسة الأمريكية.

عمل سابقا ماكارثي الجمهوريين في مجلس النواب ويعمل على تشكيل أجندة الحزب وتحقيق أهدافهم السياسية. يتميز بمواقفه المحافظة في العديد من القضايا، بما في ذلك الاقتصاد والضرائب والهجرة.

author-img

&عولمة الأضواء&

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة