JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اخبار تهمك
الصفحة الرئيسية

"الطريق إلى كأس العالم 2026:الكشف الإثارة تتزايد مع عن مجموعات التصفيات"

 "الطريق إلى كأس العالم 2026: الإثارة تتزايد مع الكشف عن مجموعات التصفيات"

كأس العالم الافريقي 2026م لكرة القدم ومجموعات التصفيات
كأس العالم 2026م


تزداد حدة الترقب لكأس العالم لكرة القدم 2026 مع استعداد الفرق لعملية التأهل. ويكشف الإعلان عن شكل فريد من نوعه، يضم تسع مجموعات، تتكون كل منها من ستة فرق. ويتأهل متصدرو المجموعات مباشرة إلى نهائيات كأس العالم، بينما سيتواجه أصحاب المراكز الأربعة الأولى في التصفيات لتحديد الفريق المتأهل النهائي.

في مرحلة المجموعات، ستخوض الفرق معارك حماسية، وتلعب مباريات الذهاب والإياب لتأمين مراكزها. مع هذا الشكل المبتكر، يمكن للمشجعين أن يتوقعوا منافسة شديدة ومواجهات مثيرة حيث تتنافس الدول على المراكز المرغوبة في كأس العالم.

يضيف هذا النهج طبقة إضافية من الإثارة إلى عملية التأهل، ويعد برحلة ديناميكية وتنافسية لكل من الفرق المشاركة وعشاق كرة القدم المتحمسين في جميع أنحاء العالم. مع تشكيل المجموعات والكشف عن جدول المباريات، ينتظر مشجعو كرة القدم بفارغ الصبر الدراما التي تتكشف على الطريق إلى كأس العالم 2026م.


"انطلاق التصفيات الإفريقية لكأس العالم 2026"

في الخامس عشر من نوفمبر 2023، تنطلق التصفيات الإفريقية لكأس العالم 2026، حيث شهد العالم الرياضي تنافساً محموماً بين المنتخبات القارية. يتنافس الفرق على بطاقة الاشتراك في بطولة العالم التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، والمكسيك.

تجري أول مباراة خلال فترة الرقص الدولي في الأيام السبعة القادمة، حيث يوجد جميع المنتخبات لتحقيق النتائج الإيجابية بالإضافة إلى مكانتها في أضخم منافسة كروية على الصعيد العالمي والقارتي. يعكس هذا بدء الحماس والتحدي الذي يعيشه الممثل الجذاب حول العالم، والذي سيتابعون خلال قادم رحلة المنتخبات نحو العرس الجماعي.


"مصر تبدأ مشوارها نحو كأس العالم 2026"

شهدت الليلة الماضية مستوى مشوار منتخب مصر لكرة القدم في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث أرادوا تحقيق إنجاز كبير على جيبوبي بستة أهداف نظيفة. تمثل اللعبة التي تمثل استاد القاهرة ضمن فعاليات الجولة الأولى، لتسجل بداية الجديد للمنتخب المصري في رحلة الطيران نحو المونديال.

أدركه سداسية من دون رد، شدد المنتخب المصري على جاهزيته وتحفيزه للتأهل والتمثيل الأفريقي الأفريقي في البطولة العالمية الكبرى. يأتي هذا الفوز كخطوة مهمة في سعي المنتخب المصري للمنافس على بطاقة التأهل للمونديال الذي سيقام في الولايات المتحدة والمكسيك.


"مشوار تصفيات كأس العالم 2026 في أفريقيا: توقعات تحت المجهر"

انطلقت تصفيات كأس العالم 2026 في المغرب الإفريقي بتوزيع 9 مجموعات، يضم كل منها 6 منتخبات، حيث يتصدر كل مجموعة مباشرة إلى المونديال. الحماسة كان عنوان الانطلاقة، ومع ذلك فرق المنتخبات في المستوى، يبدو أن المنافسة ستكون قوية.

ستتأهل للحصول على أفضل أربعة منتخبات في المركز الثاني في مجموعاتها لمشاركة إفريقي، الذي سيكون في نوفمبر 2025. شارك في مواجهات نصف النهائي والنهائي، حيث شارك في الفوز بالتأهل إلى المرحلة النهائية للتصفيات.

author-img

&عولمة الأضواء&

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة