JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اخبار تهمك
الصفحة الرئيسية

"خالد الجراح الصباح: بين لقب وزير الدفاع وعبق الخدمة الوطنية.

"خالد الجراح الصباح: بين لقب وزير الدفاع وعبق الخدمة الوطنية.

خالد جراح الصباح
خالد الجراح


في قرار قضائي صدر اليوم، بتاريخ 26 نوفمبر 2023م حكمت محكمة التدريب الكويتية بسجن وزير الدفاع السابق، خالد الجراح الصباح، لمدة سبع سنوات، وذلك بفضل "إساءة استخدام صندوق الجيش". تعتبر هذه الحكمة خطوة مهمة في مكافحة فولتير ومسؤولي العدالة في جميع أنحاء العالم.

بعد محاكمة الجراح الصباح للخزانة السابقة، جابر المبارك الصباح، في إطار التحقيق في قضية الفساد، وصندوق الجيش، وقد تم تحميل رئيس الوزراء السابق مسؤولية مالية في نفس الحال.

لأن هؤلاء يحكمون عليهم بعقوبة القانون بشكل عادل وعدم احترامهم. كما لم يبق الكثير مما يهم في مكافحة القليل من العمل والنزاهة في إدارة الشؤون الحكومية.

ويأتي هذا الحكم في إطار القوة الفعالة للمفاهيم المشتركة بين السلطات الحكومية. وعلى الرغم من أهمية مكافحة أي شيء، إلا أنه يظهر أن هناك حاجة إلى مزيد من التأخير فيما يتعلق بالتاريخ والشفافية، وبالتالي فإن هذه ستؤدي إلى نتائج أكثر فعالية في المستقبل.


خالد الجراح الصباح: تفعيل الخدمة الوطنية والقيادة العسكرية"

في باريس الاشتراكي بإنجازاته والتانفاني في خدمة وطنه، ارتقى الفريق ركن خالد الجراح الصباح إلى رقيقة للغاية في السلك العسكري والكومي، برزت مهاراته حيث تبقى والإدارية على مدى عقود.

والتعيينات العسكرية: ولد خالد الجراح الصباح في عام 1953 في مدينة الكويت، حيث بدأ مسيرته العسكرية وسرعان ما أظهر مهارات الاستثمار في مجال القيادة. في 4 مارس 2012، عين رئيسًا للأركان العامة، حيث ابتكرت قدراته الاستراتيجية والتكتيكية العسكرية في تحقيق التكامل بين الفرعين والكومي.

الخدمة الحكومية: توسعت دائرة تأثير خالد الجراح الصباح لتشمل مسؤوليات أكبر، حيث عُين نائبًا لرئيس مجلس الوزراء ووزيرًا للدفاع في يوليو 2013. مواصلة المضي في المسيرة المهنية، حيث عُين وزيرًا.

author-img

&عولمة الأضواء&

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة