JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اخبار تهمك
الصفحة الرئيسية

"محمد النني ومحمد صلاح يتصدر الدوري الإنجليزي

الدوري إنجليزي  يتصدرلعام 2023م
"محمد النني ومحمد صلاح يتصدر الدوري الإنجليزي"

"محمد النني ومحمد صلاح يتصدر الدوري الإنجليزي"

قبل مسابقات المستوى السادس عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، يحتل اللاعب المصري محمد النني لاعب فريق أرسنال ومحمد صلاح لاعب ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز 2023-2024.

أرسنال يتصدر اللائحة التعاونية برصيد 36 نقطة، حيث حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 3، وخسر مباراة واحدة، بتسجيل 33 هدفًا واستقبال 14 هدفًا. يتطلع النني إلى المشاركة في مواجهة أستون فيلا بهدف التوجه إلى تحقيق المشاركة في المنافسة على الجميع.

ليفربول يحتل المركز الثاني 34 نقطة، فاز في 10 نقاط وتعادل في 4، وخسر مباراة واحدة، بتسجيل 33 هدفًا واستقبال 14 هدفًا. اللاعب الشهير محمد صلاح كريستال لقيادة الموسم الثاني في مواجهة بالاس وتقليص الفارق مع أرسنال.

مواجهات الجولة السادسة العاشرة العديد من اللقاءات المثيرة، بما في ذلك مواجهة ليفربول وكريستال بالاس، وأرسنال مع أستون فيلا، ومانشستر يونايتد مع بورنموث.

محمد صلاح يتصدر قائمة أهداف الدوري :

للموسم الحالي و10 أهداف، ويسعى إلى تألقه للمزيد من الانتصارات للمساهمين في إصدارة الملحدين ويجذب الغائب عن ليفربول العديد من الفصول.

يفربول يتصدر الدوري الإنجليزي وصعب على بالاس"

في لقاء مثير جمع بين ليفربول وكريستال بالاس في إطار الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حقق ليفربول فوزًا صعبًا بنتيجة 2-1، ليتصدر جدول الضربات برصيد 37 نقطة.

سجل هدفي ليفربول في هذا اللقاء محمد صلاح دياز، بينما سجل هدفه كريستال بالاس الوحيد. وبهذا الفوز، حقق ليفربول المركز الأول في الدوري، استفاد منه أرسنال أمام أستون فيلا.

أصبح النجم المصري محمد صلاح في صدارة الدوري الإنجليزي 11 هدفاً، وتألق في هذا اللقاء بالفعل هدفه الـ150 في الدوري الإنجليزي، والهدف الـ200 في التقدم مع ليفربول في جميع المسابقات.

ومن جهة أخرى، فإن فريق أستون فيلا قد يحقق الفوز ثمينًا على أرسنال للوصول إلى المركز الثالث، ليحتل المركز الثالث بـ 35 نقطة. يظهر الفريق الذي قاده المدرب ستيفن جيرارد بشكل قوي في الموسم الحالي.

تتجه أنظار مشجعي الدوري الإنجليزي إلى التقدم بفارغ الصبر، حيث تتابع التقدم على المنافسة وتتشعب الأحداث في يتسارع.

author-img

&عولمة الأضواء&

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة