JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اخبار تهمك
الصفحة الرئيسية

الدوري البرازيلي وختامها لكرة القدم

الدوري برازيلي وختامها لكرة القدم


 في ختام الدوري البرازيلي لكرة القدم:

أعلِن فريق بالميراس بطلاً للمرة الثانية عشرة. رغم تعادله في المباراة الأخيرة مع كروزيرو، أكمل بالميراس موسمه بفارق ثلاث نقاط عن جريميو واحتفظ بالصدارة.

تألق الشاب إندريك في اللعبة، حيث سجل هدفاً رائعاً في سن 17، وأشار إلى محط أنظار ريال مدريد الإسباني الذي سينضم ابتداءً من يونيو. يحتل باولينيو من أتلتيكو مينيرو المركز الثالث في قائمة الهدافين بفارق ثلاث نقاط.

في القاعة، خيمت دراما على كورة باهيا، فاسكو دي غاما، وسانتوس، حيث تتواجد الأندية في المركز السابع عشر الذي يؤدي إلى الهبوط. نهاية الأمر، ولا نهاية سانتوس هذا المركز بعد خسارته أمام فورتاليزا.

كان بالميراس قد أكمل الموسم بفارق 13 نقطة عن منافسه الأقرب، بوتافوغو، ولكن خالف بشكل عام الثقة في الموسم في المركز الخامس، مما جعله يتأهل للتأهل إلى كأس ليبرتادوريس.


الميراس يُعزز رصيده القياسي متنوعه الدوري البرازيلي لكرة القدم للمرة الثانية والثانية عشرة، في مشهد يوم الأربعاء. رغم تعادله في مباراة كروزيرو 1-1، إلا أن بالميراس يتقدم بفارق ثلاث نقاط عن المنافس الأقرب.

سطع نجم الشاب إندريك في هذا الانجاز، حيث سمي هدفًا في سن 17 عامًا، وسينتقل إلى ريال مدريد الإسباني ابتداءً من يونيو. حسم بالميراس بطولة الدوري الشامل 70 نقطة، بفارق أثنتين عن منافسيه، جريميو.

من الدوري الأمريكي، ودّع سانتوس النادي السابق لأسطورة بيليه البرازيلي بعد هبوطه إلى المستوى الثاني. الوصول إلى الوجهة البرازيلية، سجّل الأوروغويان.

author-img

&عولمة الأضواء&

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة